image
“فلاي دبي” تنسق مع السلطات المحلية لتسهيل رحلات العودة إلى الوطن

“فلاي دبي” تنسق مع السلطات المحلية لتسهيل رحلات العودة إلى الوطن

تستأنف شركة فلاي دبي رحلاتها إلى باكستان اعتباراً من 15 أبريل الجاري لإعادة المواطنين الباكستانيين والهنود الراغبين في السفر إلى بلادهم.
وأوضح متحدث رسمي باسم الشركة، أنه وفقاً للإشعار المتعلق بقيود الطيران السارية بين الإمارات وكل من باكستان والهند لمواجهة تدعيات فيروس كوفيد-19 ستشغل فلاي دبي رحلات إلى كل من باكستان والهند للسماح بعودة مواطنيهما اعتباراً من 15 أبريل الجاري، لافتاً إلى أن الشركة ستعمل بناءاً على موافقات الجهات الحكومية في كلا البلدين.

وقال متحدث باسم القنصلية الباكستانية لرويترز إن أكثر من 20 ألف باكستاني سجلوا رغبتهم في العودة لديارهم لدى القنصلية منذ الثالث من أبريل الجاري.
وأضاف المتحدث، أن منهم من انتهت إقامته أو فقد وظيفته أو لم يعد يتلقى أجراً بالإضافة إلى الذين دخلوا الإمارات بتأشيرات زيارة.
وكانت وزارة الموارد البشرية والتوطين في الدولة قد أتاحت للقطاع الخاص في الدولة منح العمال والموظفين إجازة مبكرة أو إجازات بدون راتب في حال رغبوا في ذلك لمواجهة تداعيات كورونا المستجد.
وقالت الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة عبر حسابها على تويتر، إن الهيئة سمحت بشكل مؤقت بإجلاء المقيمين والزائرين الراغبين في مغادرة الدولة والعودة إلى بلادهم.
وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفق متطلبات وزارة الصحة ووقاية المجتمع.
ولفتت الهيئة إلى أنه يتوجب على المقيمين والزائرين الراغبين في العودة مغادرة الدولة والعودة إلى بلادهم إلى التنسيق مع سفارات دولهم بهذا الخصوص.
وأكدت الهيئة العامة أن قرار تعليق الرحلات الجوية للركاب والترانزيت من وإلى الدولة لا يزال ساري المفعول.
وأضاف هذا وضع متغير ونحن نعمل بالتنسيق مع السلطات المحلية لتسهيل رحلات العودة إلى الوطن. سيحصل المسافرون على بدل كامل المبلغ المدفوع وفقا لطريقة الدفع الأصلية وبدون رسوم.

يمكنك نشر مقال او اعلان حسب الفئة المناسبة:

موقع اعلانات مجانية في الامارات، مواقع اعلانات مجانية، دروس خصوصية، تاكسي وتوصيل، استقدام عمالة، نقل عفش، مقاولات، تخليص معاملات، خدمات تنظيف، خدمات صيانة، اتصالات، انترنت، تأجير سيارات، ترجمة، تنظيم حفلات، حراسة وأمن، كمبيوتر، خدمات السيارات، خدمات زراعية، خدمات عامة، خدمات عقارية، دعاية واعلان، سياحة وسفر، شحن، نقليات، صحة وجمال، محاماة وقانون، مكافحة الحشرات، مواقع اعلانات مجانية للمقاولات، موقع اعلانات تجارية مجانية، موقع اعلانات مبوبة للبيع، موقع اعلانات تاجير سيارات، مواقع اعلانات بيع سيارات، مواقع بيع وشراء في الامارات، موقع بيع وشراء ملابس مستعملة، موقع بيع وشراء موبايلات مستعملة، موقع بيع وشراء لاب توب مستعمل، موقع بيع وشراء لاب توب مستعمل او جديد، مواقع بيع وشراء عالمية، اعلانات بيع شراء، موقع اعلانات بيع وشراء، اثاث مستعمل للبيع، اثاث مستعمل دبي،اثاث مستعمل في العين، اثاث مستعمل عجمان، اثاث مستعمل الشارقة، اثاث مستعمل مصفح، اثاث مستعمل في الامارات، اثاث مستعمل راس الخيمة، اثاث مستعمل وجديد للبيع، بيع وشراء اثاث مستعمل.

نظر بدهید

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلى